فضائح العالم وصور بنات و كلام في الحب ومعلومات في مدونتكم

inter

كيف تصبح مشهورا في أسبوع واحد؟ 2014

كيف تصبح مشهورا في أسبوع واحد؟

بما أن الشهرة أصبحت هاجس العديد من الناس الذين يطمحون إلى الحصول عليها واحتلال شاشات التلفزيون وصفحات الجرائد، أصبحوا يقبلون على كل ما له علاقة بها من شراء الكتب وتعلم الدروس والخوض في ميادينها مثل التمثيل في أفلام هوليود قبلة السينما العالمية أو حتى القيام بأعمال بطولية إن تطلب الأمر ذلك وغيرها من الطرق التي يتبعونها بغية تحقيق هدفهم.
لكن جلهم يجهل الطرق البسيطة والسهلة للوصول إلى الشهرة بالرغم من أنها في متناول الجميع لكن لا يمكن أن تخطر على قلب أي واحد منهم، هذه الطرق ستختصر عليهم الكثير من التعب والمصاريف المادية لأنهم لن ينفقوا فلسا واحدا إن أحسنوا إتباعها وكذا وقتها الوجيز إذ لن تتطلب منهم أكثر من أسبوع أو أسبوعين كأقصى تقدير، بدل السنوات العجاف، ليتربعوا بذلك على قائمة مشاهير العالم.

الطريقة الأولى:
سؤال بسيط: من منكم كان يعرف قسا عجوزا اسمه جونز قبل أسبوعين؟ الجواب بكل تأكيد هو لا أحد، لكن مع مرور أسبوع واحد أصبحت المحطات التلفزيونية والإذاعية لا تتوقف عن ذكر اسمه بل حتى الشارع العام أصبح شغله الشاغل هو معرفة آخر أخباره. أسبوع واحد كان كافيا لهذا القس للوصول إلى قمة سلم الشهرة العالمي، والأمر البسيط الذي أوصله إلى ما هو عليه سهل للغاية فما عليك سوى أن تقوم بسب الملة والدين (المقصود بالدين هو الإسلام طبعا إياك أن تسب المسيحية أو اليهودية لأن مصيرك سيكون السجن بدل الشهرة).

الطريقة الثانية:
سنبدؤها بسؤال بسيط أيضا: من كان منكم يعرف أن المغني البريطاني جون التون سيشارك في مهرجان موازين بالمغرب؟ الجواب أيضا لا لأن كثرة المغنين الأجانب تحول دون معرفتهم الشخصية واحدا واحدا لكن جون التون هذا كان يميزه عن غيره أمر تابعته فيه الصحافة المحلية وحتى الدولية وتعرض فيه للنقد الشديد الذي كان سببا في تربعه هو الآخر على سلم الشهرة لمدة شهر بكامله، والسبب هو تصريح بسيط يعبر فيه عن شذوذه الجنسي ومثليته وأنه يميل إلى الذكور بدلا من النساء، تصريح بسيط جعل منه الفنان الأكثر شعبية خلال مهرجان موازين.

إذن الأمر غاية في البساطة فكل من أراد أن يصبح واحدا من أكثر مشاهير العالم ما عليه سوى أن يعمل بإحدى هاتين الطريقتين سب الدين الإسلامي والتعرض له بأي إساءة أو تصريح تتحدث فيه عن إحدى طابوهات المجتمع لا غير.

Ma liste de blogs

Articles les plus consultés

les vues satellite populaire

Les autre vues satellite

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

قائمة المدونات الإلكترونية